Egyptian Chronicles: Hypocrisy And Real Science Do not meet

Tuesday, June 1, 2010

Hypocrisy And Real Science Do not meet

Dr. Mohamed El Naschie believes that the Nobel Peace Prize will be honored if Mubarak receives it !! He also reminds us in Rosa Al Youssef  how Obama ran to Mubarak on the porch of the Koba Palace !!!!!!!!!!!

I used to respect Dr. El Naschie before being shocked with his endless hypocrisy to the regime reaching to the level of writing in Rosa Al Youssef that the Nobel Peace Prize will be honored with Mubarak !! I did not understand what kind of scientist he is when he praises the Mubarak regime which does not respect science at all and forces our finest scientists to leave the country !!

It did not make sense because real scientists who still have good relations with the regime like Farouk El-Baz and Ahmed Zowail do not hide their disgust and anger with indirect criticism to the current regime for the deteriorating conditions in Egypt.

Anyhow it made sense now when I found out that Dr.El Naschie is not what he claims to be. The man has no degree in math or physics and this is just the start. 

Real scientists who respect science and fight for it know how bad to live in repressive regime.

Share :

4 comments :

  1. Doctorate degree is given for identifying an innovative idea and demonstrating the ability to research it. The work of Dr Al Naschie satisfies both elements. Application field is not math or physics, but the Art of Licking.

    ReplyDelete
  2. Awesome post. I'll be featuring it on El Naschie Watch.

    ReplyDelete
  3. نتمنى من أى جريدة أو أى موقع أن تتحقق من الشخصيات التى تجرى معها الحوار وخصوصا العلماء هل هم علماء بحق أم غير ذلك. فلأسف مأكثر المدعين والدجالين على الساحة العربية الآن. بالنسبة للنشائى نتمنى من القراء أن يطلعوا على المقالات المذكورة لاحقا والكاشفة لزيف النشائى وهى منشورة فى مجلة الجارديان البريطانية والتايم الألمانية ونيتشر العالمية. الرجل من الناحية ألاكاديمية يساوى صفرا كبيرا وأبحاثه لاقيمة لها هى هراء ودجل من وجهة نظر العلماء المحترمين. لقد تم طرد النشائى من المجلة التى كان يرأس تحريرها والتى كان ينشر بها أبحاثه والتى ينظر اليها الغرب كأبحاث زائفة لاتصلح أن تنشر فى مجلة أطفال. وقد كتبت عن فضحيته مجلة ألجارديان البريطانية ويمكن الرجوع ألى http://www.guardian.co.uk/education/2009/jun/30/improbable-research وكتبت عنه مجلة التايم الألمانية بوصفه دجال العلم http://www.zeit.de/2009/03/N-El-Naschie?page=3 وقد كتبت عنه مجلة نيتشر العالمية NATURE |Vol 456 |27 November 2008 والمقالة موجودة على http://ce.sharif.edu/~ghodsi/PaP/nature2.pdf وقام الرجل برفع قضية على المجلة لأنها تشهر به بدلا من أن يرد عليهم بالحجة وهذا يؤكد أنه عالم مزيف بل ليس عالم على الأطلاق وهو لم يكسب قضيته ضد مجلة نيتشر والقانون البريطانى معقد من ناحية التشهير وقد استغل النشائى ذلك وهو يتغزل فى جمال القانون البريطانى للتشهير. ولكن عندما رفع قضية على المجلة الألمانية خسرها. وأيضا لم يقم برفع قضية على الجارديان لأنه يعرف مقدما أنه سيخسرها. وآخرا قد كتب عنه رئيس جمعية الرياضيات التطبيقية والصناعية فى خطاب موجه للجمعية SIAM والمقالة موجودة فى http://www.siam.org/news/news.php?id=1663 وقد فضح النشائى وصديقه العالم الصينى المزيف Huan ذلك الذى رشح النشائى لجائزة نوبل, ولم يقم النشائى برفع قضية على رئيس الجمعية Douglas N. Arnold لأن الرجل يقول حقائق مثبتة عن النشائى. النشائى سمعته فى الغرب سيئة جدا وهو معروف كعالم مزيف ( ووصفه بعالم يعد نوع من التجاوز). نرجو من أى جريدة أو أى موقع أن تقوم بترجمة المقالات المذكورة سابقاإلى العربية ونشرها لتعريف الناس بحقيقة النشائى ويمكن أن يقوم بهذه الترجمة أى صحفى شريف. ولن يستطيع النشائى أن يرفع عليه قضية تشهير. النشائى أضحى وصمة عار لكل مصرى وعربى ومسلم. عند تترجم هذه المقالات وتنشر فربما يجبر هذا النشائى أن يكف عن أدعائاته وأكاذيبه ويتوارى خجلا من أثمه وبهتانه. النشائى فى حد ذات ليست له أهمية فله أن يدعى مايشاء وأنه عبقرى الزمان الأوحد وأنه يستحق جائزة نوبل بجدارة وحجبت عنه لكونه مسلما. للرجل أن يظن بنفسه مايشاء شريطة أن يكون جالسا فى بيته وليس لأحد عليه من سبيل فى ذلك. وربما يكون موضعا للشفقة والرثاء نظرا لما يجتنف أمثاله من الأمراض النفسية المدمرة وجنون الشهرة والعظمة. أما أن يمتطى الرجل وسائل الأعلام ويلتف حوله المرجفون مروجا عن نظرياته العلمية المزيفة التى لاتساوى المداد الذى كتبت به وإنجازات التى لايعرفها أحد إلا هو والمرجفون حوله. النشائى بحق عبقرى فى الدعاية والأدعاء ورفع قضايا التشهير لكنه ليس مطلقا عبقريا فى العلم ولاحتى عنده أى أثارة أو بقية علم. إن كان عند الرجل بقية من حياء وتقوى الله فعليه أن يتوارى. إن مانفعله هو من أجل إحقاق الحق وإزهاق الباطل

    ReplyDelete

Thank You for your comment
Please keep it civilized here , I will not tolerate any insult in my blog or any racist or hateful comment
The Comments in this blog with exclusion of the blog's owner do not represent the views of the blog's owner

By Year , By Month